خمسة من أفضل استراتيجيات لعبة ورق

إذا كنت ترغب حقًا في الفوز بالمزيد عند لعب البلاك جاك ، أوصي باستخدام أفضل استراتيجيات البلاك جاك التالية التي سأشاركها معك. يمكن استخدام الاستراتيجيات التالية في جميع الألعاب ما لم ينص على خلاف ذلك. تفترض الاستراتيجيات الموضحة أدناه أيضًا أنك لاعب ترفيهي وليست عداد بطاقات.

1 استراتيجية مضاعفة دائمًا على قزم صعب

ستربح دائمًا المزيد من المال إذا ضاعفت قزمك من بطاقة أحد المتعاملين إذا ضربت جميعها باستثناء لعبة واحدة. إذا كنت تلعب لعبة متعددة المستويات حيث يجب أن يكون الموزع في وضع ضعيف في السابعة عشرة وفقًا للقواعد ، فإن التغلب على تاجر الآس أفضل قليلاً من الضعف.

الإستراتيجية رقم 2 توزع دائمًا مجموعة من الثمانينات والأناقة

يجب عليك دائمًا تقسيم زوج من ارسالا ساحقا و ارسالا ساحقا ، بغض النظر عن بطاقة البائع. لسوء الحظ ، لا يشارك العديد من اللاعبين زوجًا من ثمانية عندما تكون بطاقة البائع المتسعة عبارة عن تسعة أو عشرة أو آس. تعتقد أنه نظرًا لأنك غريب كبير في هذا الموقف ، فلماذا تراهن على المزيد من المال عن طريق الانقسام؟ ما لا يفهمونه هو أنك أقل من شخص غريب عندما تلعب يديك ، كل واحدة تبدأ من الساعة الثامنة (تقسيم) عنها عندما تلعب (وتضغط) يد في الساعة السادسة عشرة. بمعنى آخر ، سوف تخسر أموالًا أقل على المدى الطويل إذا قسمت الثمانية مقابل تسعة أو عشرة أو الآس مما إذا كنت قد بلغت ستة عشر عامًا قويًا. الخلاصة: إنها استراتيجيتك الأفضل دائمًا في الفصل بين النقاط الثمانية والآسات ، كما في حالة الآسات ، يؤدي ذلك إلى ربح كبير للاعب. وبالنسبة لثمانية أشخاص ، يمكنك تقليل خسائرك أو كسب المزيد من المال على أساس بطاقة الوكيل.

الإستراتيجية 3 لا تشارك أبدًا زوجًا من خمسة أو عشرة

زوج الخمسة هو أيضًا عشرة صعبة ، ومن الأفضل دائمًا رسم بطاقة واحدة أو أكثر من تقسيم البطاقات الخمسة واللعب بيديه ، كل واحدة تبدأ بخمسة أوراق. على الرغم من أن العشرات أكثر شيوعًا من سباق اليانصيب ، احتفظ بها معًا ، لأن العشرينات من أكبر اليانصيب في جميع الظروف.

الإستراتيجية رقم 4 الوصول إلى الصعوبة دائمًا اثني عشر ضد واحد أو اثنين أو ثلاث بطاقات

هذا هو الموقف الذي يخرج فيه معظم اللاعبين ويقف على واحد الآن لأنهم يخشون الخروج. خلاصة القول هي: أن تخسر اثنين أو ثلاثة من الوكلاء المتقدمين على المدى الطويل ، بغض النظر عما إذا كنت تقف أو تضغط. ومع ذلك ، فإنك تخسر أقل من المال عندما تضغط (حتى لو كنت تخاطر بفقدان جزء من الوقت). لهذا السبب ، هذه هي أفضل استراتيجية.

الإستراتيجية 5 دائمًا لمس كلمة أجاد عندما تكون بطاقة بطاقة حتى الخاصة بالموزع عند الساعة 9 أو 10 أو أجاد

يعتقد اللاعبون بشكل خاطئ أن توزيع الورق الذي يبلغ إجماليه ثمانية لاعبين هو فوز أكيد ، وهذا هو السبب وراء كونهم على ثماني نقاط (أ-7) ، خاصةً إذا أظهر التاجر بطاقة “قوية” إيجابية (على سبيل المثال ، تسعة ، أو عشرة ، أو أجاد) ، والحقائق هم كالآتي. إذا كنت تحمل أ-7 ضد التسعة أو العشرة أو من التاجر ، فأنت المستضعف ، سواء كنت واقفًا أو تعرض للضرب. ومع ذلك ، فأنت أقل من شخص غريب عندما تضغط على أ-7. في الواقع ، إذا قمت برسم بطاقة صغيرة (على سبيل المثال ، الآس ، واثنين أو ثلاثة) ، فستحصل على يد أكبر من ثمانية ، مما يحسن فرصك في الفوز في لعبة ورق. وإذا رسمت إحدى البطاقات الأربع بقيمة عشرة ، فلن تؤذي يدك. الخلاصة: تتمثل استراتيجيتك الأفضل في الوصول إلى أ-7 دائمًا عندما يعرض التاجر تسعة .أو عشرة أو الآس إما ليصطدم بآخر ضعيف – واحد وعشرين أو من الصعب سبعة عشر إلى واحد وعشرين